مركز الدعم الفني  .  طرق الدفع  .  وكلاؤنا  .  شركاؤنا  .  من نحن  .  اتفاقية الاستخدام  .  اتصل بنا

        الرئيسية
        خطط الاستضافة
        تصميم المواقع
           الخطط جاهزة
        حجز الدومينات
        خطط الرسيلر
           عملاء نفخر بخدمتهم
        الدعم الفني للمنتديات
          اسعار الشات كتابي صوتي
          العرض الخاص - super
 

 

بحاجة الى وكلاء - في العراق والوطن العربي
شركة الاستضافة الاولى  -  شركة رسمية ومسجله

شركة فرات ويب لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات هي نتاج عمل فريق هندسي وفني في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات
نشأة الشركة في مطلع العام 1998 كمركز لخدمات الكومبيوتر والبرامجيات في حي الجامعة - شارع الربيع - مدينة بغداد - جمهورية العراق.
وهو مسجل رسميا في غرفة تجارة بغداد والمركز القومي للحاسبات باسم مركز الشدن لخدمات الحاسبات والشبكات.
حيث كان نشاط المركز تحليل الانظمة وتصنيع البرامجيات الخاصة وتطوير قواعد البيانات وتجارة الحواسب, ضم المركز كادرا متميزا بعطاءه وامكانياته الخدمية للمستخدم العراقي تمثل الكادر بكلُ من :
عباس ستار البغدادي , الشهيد النقيب علاء الحديثي  , المهندس خليل ابراهيم , السيد بشار الاسدي و السيدة وسن.

ومع التطور التكنولوجي الذي كان يسير نحوه العرق قبيل عام 2000 توسعت معه امكانيات كادرنا لينتج عنه ولادة مركز الشدن 2  الذي تخصص كلياً للعمل في تقنيات شبكات الكومبيوتر وتهيئة سيرفراتها وتطوير انظمة الحماية لها من خلال تطوير انظمة المزودات ويندوز ولينكس وتهيئة العتاد الخاص بالتشبيك والموزعات, هذا التوسع قد صاحبه زيادة في كادر المركز ليلتحق الى الركب كلً من :
 مهندس الاتصالات منتظر عباس طاهر (ماجستير اقمار صناعية),المهندس انمار نايف , السيد علي المالكي , السيد محمد ستار  .

تعرض هذا الصرح الى التوقف الذي سببه الاحتلال حاله كحال جميع مفاصل الوطن الحبيب ولكن مع بداية رجوع الحياة الى طبيعتها حتى رجعت المؤسسة للتقدم بخطى متسارعه نتج عنها تغيير جذري في هيكلية المركز ليتحول المركز الى مركز الشدن اون لاين المختص بخدمات الانترنت وحلول الويب , حيث بدءت انطلاقة المركز مع دخول النت الى العراق من خلال تجهيز خدمة النت للمنظومات الفضائية حيث تم التعاقد مع العديد من شركات تزويد خدمة النت الفضائي الاتجاهين والاتجاه الواحد مثل بنتلي وركر و برج برود باند الرائدتين في هذا المجال بالاضافة الى خدمات تصميم واستضافة مواقع الانترنت حيث كنا الشركة الاولى في العراق التي تجهز هذه الخدمات بالرغم من ان البداية كانت بامتلاك الشركة لرسيلر استضافة . بعد شهور من هذا الوقت . استحدثة شركة فرات ويب في يوم 7-8-2003 في هذا التاريخ امتلكت الشركة سيرفرها الخاص في الداتا سنتر الامريكية باسم ns.furatweb.com &ns.furatweb.net 
هذا التطور قد القى على الشركة مسؤلية توفير الشركة لكوادر فنية متخصصة بمجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ليزداد بذلك الكادر الفني مع كلً من :

المبرمج يوسف باسل ، المبرمج زيد الجراح ، المهندسة رجاء ، الشهيد محمد هاشم سلمان ، السيد فراس , السيد فاروق فياض ، السيد وسام العاني ، الانسة نضال , المبرمج فهد شلش , مع عدد من الموظفين المختصين في خدمة المبيعات حيث كان عدد موظفي قسم المبيعات الـ Sales  مايقارب ال 20 موظف وموظفة .

مع هذا العدد من جنود الدعم الفني والمبيعات اصبحت ضرورة التطور ضرورة ملحة ليصبح قسم المبيعات والدعم الفني في المقر الجديد والذي هو فرات ويب 2 في مدينة المنصور - الداوودي 

القى الارهاب سمومه على شركتنا كجزء لا يتجزء من بغداد الحبيبة حيث ادت عمليات القتل والتهجير التي طالت جزء من كادرنا الى تعثر خطى الشركة ,وتوقف القلب النابض للشركة بعد غلق مقر الشركة وايقاف العمل كليا. مع بداية عام 2006 العام المنكوب لمدينة بغداد الجريحه .

وفي منتصف عام 2006 لاحت في الافق فكرة نقل مقر شركة فرات ويب الى مدينة الحلة في محافظة بابل لكونها اقرب مركز على بغداد ولان الشركة قد استلمت مبادرات من مكاتب وشركات في بابل لاحتضان عمل الشركة والتعاطي به نخص بالذكر شركة هاي سكاي عراق والتي هي بادارة السيد علي حسام من محافظة بابل والمهندس شاهق مدير الشركة في محافظة الانبار الذين ساهموا بصورة كبيرة وفعالة في رفد مشوار عمل الشركة بعد انتكاستها وذلك تزامناا مع المبادرات السديدة للمهندس بشار علاوي المدير المفوض لمركز الغسق في محافظة بابل . هؤلاء الاشخاص نكن لهم خالص التقدير لما قدموه .

مع نهاية العام 2006 كانت شركة فرات ويب قد وقفت من جديد على قدميها لتقدم للمجتمع العراقي والعربي العديد من الخدمات في مجال تكنولوجيا المعلومات من خلال شبكة الوكلاء والموزعين المتعاملين معها . ومن خلال الكادر المتميز الذي حاول جاهدا التعامل وتقديم الخدمات وفق المعايير الدولية رغم صعوبة الواقع العراقي.

مع مطلع هذا العام 2008 ومع ما اختلف من واقع بغداد الامني قامت الشركة بفتح مقراتها المغلقه في بغداد الحبيبة وزيادة عدد الوكلاء في محافظات العراق وفي الدول العربيه ومع ما وقع من عقود شراكة مع عدد من شركات تكنولجيا المعلومات المنتشرة في العراق والتي هي شركة فينوس بغداد لخدمات الاتصالات والخدمات الاعلامية , شركة ليل ويب لاستضافة والتصميم , شركة الوند ويب لتكنولجيا المعلومات و شركة سب وي دزاين . حيث اندمجت هذه المكونات في فرات ويب لتمثل اقوى شركة تكنولوجيا معلومات في العراق .مع منتصف عام 2008 جاري العمل على عمل عقود شراكة مع شركات عربية .

هذه هي السيرة الذاتية لشركة فرات ويب خلال السنوات التي مضت قدمنا من خلالها خدماتنا للمستخدم العراقي والعربي.

 

 

 الرئيسية  .   خطط الاستضافة  .    تصميم المواقع  .  الخطط جاهزة   .  حجز الدومينات  .  خطط الرسيلر  .  عملاء نفخر بخدمتهم  .  الدعم الفني للمنتديات  .  اسعار الشات كتابي صوتي
مركز الدعم الفني  .  طرق الدفع  .  وكلاؤنا  .  شركاؤنا  .  من نحن  . اتفاقية الاستخدام  .  اتصل بنا